Blogالأخبار

اشتباكات مسلحة خلال اقتحام قوات الاحتلال المنطقة الشرقية في مدينة نابلس

أصيب عدد من الفلسطينيين، ليلة الأربعاء، بعد أن اقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال المنطقة الشرقية في مدينة نابلس لتأمين اقتحام المستوطنين لمنطقة قبر يوسف شرقي المدينة، فيما اندلعت اشتباكات مسلحة بين مقاومين فلسطينيين وتلك القوات.

وقال الهلال الأحمر الفلسطيني، في بيان، إنّ شاباً فلسطينياً أصيب بقنبلة غاز في الرأس، فيما أصيب 70 آخرون بالاختناق بالغاز السام المسيل للدموع.

واشتعلت النار في جرافة عسكرية للاحتلال إثر انفجار عبوة ناسفة محلية الصنع بها في المنطقة الشرقية بنابلس، بحسب إذاعة جيش الاحتلال.

وأكدت “كتيبة نابلس” في بيان لها، أنّ مقاتليها “يستهدفون قوات الاحتلال وآلياته بوابل كثيف من الرصاص والعبوات الناسفة، ويحققون إصابات مباشرة”.

وأظهرت مقاطع فيديو نشرت على وسائل التواصل الاجتماعي وصول المستوطنين إلى المنطقة، بعد أن كانوا قد أعلنوا عزمهم اقتحام منطقة قبر يوسف اليوم، فيما أظهرت مقاطع أخرى طائرات رصد إسرائيلية تحلق في سماء مدينة نابلس.

من جانب آخر، أفادت وسائل إعلام فلسطينية بأن شاباً فلسطينياً أصيب برصاص مستوطن إسرائيلي، بعد أن هاجم المستوطنون منازل للفلسطينيين في قرية سنجل بمحافظة رام الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى