الأخبارالأخبار المحلية
أخر الأخبار

بسبب عطل في الكابل…انقطاع كلي لشبكة الاتصالات والأنترنت في حضرموت وشبوة

تعرضت عدد من مناطق غرب مدينة المكلا، مركز محافظة حضرموت، لانقطاع كلي لشبكة الاتصالات والانترنت بسبب عطل أصاب الكابل الرئيسي المغذي لتلك المناطق.

وقال عدد من أهالي مناطق فوه والشافعي وحله وبروم وظلومة وحصيحصة وميفع، أن الاتصالات الأرضية، وشبكة يمن موبايل خرجت عن الخدمة بشكل كلي، جراء أضرار أصاب كابل الآلياف الذي يغذي مناطق غرب المكلا. موضحين أن الانقطاع حدث في ساعات الصباح الأولى من اليوم الأربعاء، واستمر حتى ساعات المساء. وسط انعزال الأهالي بشكل كلي عن الأتصال أو التواصل .

وأشار إلى إن الكثير من مصالح المواطنين تضررت جراء الانقطاع المفاجئ. مشيرين إلى إن خدمة اتصالات يمن موبايل عادت تدريجياً في حين لا تزال خطوط الهاتف الأرضي والانترنت متوقفة حتى ساعات المساء.


في حين أكد موقع عدن الغد أن خدمة الاتصال عبر الانترنت منقطعة عن أجزاء واسعة محافظتي حضرموت وشبوة لليوم الثالث على التوالي .



وقال مشتركون في الخدمة لمحرر “عدن الغد” ان كثير من مناطق حضرموت وشبوة تعاني انقطاع تام في الخدمة فيما تعاني انقطاع جزئي عنها موضحين ان المسئولين في وزارة الاتصالات ابلغوهم ان ذلك نتيجة خلل جار معالجته.



وقال الزميل “علي الكثيري” في إفادة لـ “عدن الغد” ان انقطاع الاتصال عبر الانترنت تسبب بحالة من الشلل التامة للكثير من الأعمال التجارية والمصرفية والإعلامية في محافظة حضرموت مشيرا إلى ان حالة من السخط تسود المشتركين جراء تأخر المسئولين في الاتصالات عن إصلاح الخلل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى