الأخبارالأخبار المحلية
أخر الأخبار

تعز: فتح طريق الحوبان – جولة القصر – الكمب أمام حركة تنقل المواطنين

خاص الوعل اليمني

أعلنت السلطات المحلية في محافظة تعز اليوم الأحد فتح طريق الحوبان- جولة القصر- الكمب، وجاهزيتها لبدء الإجراءات التنفيذية لتنقل المواطنين من هذا الطريق ابتداء من يوم السبت الثاني من ذي الحجة 1445هـ الموافق 8 يونيو 2024م.

جاء ذلك في بلاغ صحفي صادر عن اللجنة الحكومية للتفاوض لفتح الطرقات- تعز- فيما يلي نصه:

نرحب بامتثال الحوثيين وإعلانهم فتح طريق الحوبان – جولة القصر – الكمب والذي يمثل إحدى الطرق التي طالبت اللجنة بفتحها لرفع المعاناة عن كاهل أبناء تعز منذ ثمان سنوات.

ونعلن جاهزيتنا لبدء الإجراءات التنفيذية لتنقل المواطنين من هذا الطريق ابتداء من يوم السبت الثاني من ذي الحجة 1445هـ الموافق 8 يونيو 2024م.

كما نعلن أن طريق الستين الحوجلة سوق عصيفرة مفتوحا من جانبنا آملين أن يقوم الطرف الآخر للسماح بمرور الشاحنات والمعدات الثقيلة عبر هذا الطريق.

كما ندعو لفتح كل الطرق الرئيسية المؤدية لمدينة تعز ونأمل أن يلتزم طرف الحوثي بالمصداقية وبالترتيبات اللوجاستية اللازمة لحفظ سلامة المواطنين والبدء بازالة الحواجز و شبكات الألغام من جميع الطرق.
ونثمن عاليا دور الحاضنة الشعبية من أبناء تعز رجالا ونساء وأطفالا لتحملهم المعاناة حتى هذا اليوم، والذي نأمل أن تتكلل بفتح أول طريق من الحوبان إلى المدينة وهذا ما كنا نتابعه منذ سنوات وبدعم من القيادة السياسية.

كما نثمن توجيهات فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي د/ رشاد العليمي ومتابعته المستمرة لملف فتح الطرقات والتخفيف من معاناة الناس ودور السلطة المحلية والأمنية والعسكرية لنجاح كل الجهود وتسهيل تنقل المواطنين بشكل آمن.

صادر عن اللجنة الحكومية للتفاوض لفتح الطرقات
أ. عبد الكريم شيبان

رئيس اللجنة تعز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى