الأخبار المحلية
أخر الأخبار

عدن.. مزاح بالقنبلة بين شقيق قائد في الانتقالي وأصدقائه يخلف ثلاث إصابات بليغة

أصيب عدد من المواطنين إثر انفجار قنبلة يدوية داخل سيارة شقيق قيادي في مليشيا الانتقالي المدعومة إماراتيا، بالعاصمة المؤقتة عدن يوم أمس الجمعة.

وقالت مصادر محلية أن خمسة شباب أصيبوا بجروح إثر انفجار قنبلة يدوية داخل سيارة “أكرم عبدالحبيب” شقيق “غسان عبدالحبيب” قائد قوات الطوارئ في مديرية المنصورة، التابعة لمليشيا الانتقالي.

وأضافت المصادر أن الشباب كانوا يتناولون القات، وبدأ بينهم المزاح بالقنبلة، حتى سحب أحدهم الأمان منها وبقي ممسكا بها في يده، وذلك قبل أن يفقد السيطرة عليها وتنفجر بهم، لتخلف خمسة مصابين بينهم 3 جروحهم بليغة.

وأوضحت المصادر إصابة “أكرم عبد الحبيب، شقيق غسان عبدالحبيب قائد قوات الطوارئ في مديرية المنصورة، التابعة للانتقالي، حيث تعرض لإصابة خطيرة قُطعت على إثرها يده اليمنى.

كما أصيب كلاًّ من أحمد مقبل، وأحمد عبس إصابات بليغة، وهما في العناية المركزة، بالإضافة الى إصابة خطاب باراس بشكل طفيف في إذنه اليمنى، وعلي باراس بشظايا في كتفه.

وتداول نشطاء فيديو للشباب قبل وقوع الحادثة، ووثق مقطع فيديو اللحظات الأخيرة قبيل انفجار القنبلة، حيث ظهر أحدهم وهو يلوح بها، فيما طالبه بعض الحضور برميها وتفجيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى