الأخبارالأخبار المحلية
أخر الأخبار

فريق طبي ألماني يكشف عن الخارطة الجينية لعائلة بدر الدين الحوثي .. هل هم عرب؟

عناوين بوست

كشفت معلومات ناتجة عن فحص الحمض النووي “DNA” أجراه فريق طبي ألماني زار اليمن، مفاجأة مدوية بشأن أصل سلالة وهوية عائلة عبدالملك الحوثي، التي تزعم انتسابها لـ”بني هاشم”.
ففي العام ١٩٩٣م، كان هناك فريق ألماني يزور اليمن لتحديد خارطة لسلالات البشرية في الشرق الأوسط تابع لجامعة ميونيخ ( البيولوجيا الجزيئية وعلم الوراثة )، ومعهم باحث العلوم الجينية لدى جامعة هارفارد، ديفيد رايش.

وكان حسين الحوثي يتردد على مستشفى الكويت الجامعي التابع لكلية الطب بجامعة صنعاء ، حيث كان يعاني من التهابات في السحايا المتكررة نتيجة وجوده في السودان قبل هذا بسنوات. وذلك بحسب مقال نشره المحامي اليمني، محمد المسوري.

وقام الفريق الألماني بأخذ مسحة جينية منه بعد مناقشة الموضوع معه ، وبين لهم أنه “سلالي قرشي هاشمي عربي مؤصل هو وعائلته النبيلة آل بدر الدين الحوثي”.

وكانت الصدمة بعد شهر من ظهور النتائج – بحسب المقال – حيث أرسلت النتيجة لحسين الحوثي ولكل من أخذ عينات منهم إلى المستشفى الجامعي وقد قام بنشر هذه النتائج الدكتور علي الخراساني استشاري الطب الباطني بالمستشفى آنذاك.

واتضح أن حسين الحوثي وسلالته هم من سلالة جينوم R1aM17 وهي سلالة جينيومية غير عربية بتاتاً وليس لها أي علاقة بجينومات السلالة العربية ، إذ الجينوم R لا يمت بصلة للجنس العام السامي العربي الذي ينتشر بنوعين من الجينومات في الجزيرة العربية والعراق والشام وهما J1+J2

والجينوم R ( جينوم حسين الحوثي وسلالته ) هو جينوم هندوآري تنحدر منه القوميات الفارسية والأذرية والجورجية والقاجارية.

ويشير المقال إلى أن “هذا الجينوم موجود في مناطق بلاد فارس وقاجار منذ العصر النيوليثي ٨٥٠٠ سنة قبل الميلاد،ومتحور إلى جينومات M في العصر النحاسي ٣٦٠٠ سنة قبل الميلاد ، ولا يمت للعرب بأي صلة”.

وفي المقال: “تم فضح حسين الحوثي وكل من يقولون أنهم هواشم في اليمن ، فالحوثه ليسو هواشم وليسو قرشيين بل ليسو عرب بالأساس ، بل هم عرقية رسية ديلمية ينتمون عرقياً لطبرستان وجولستان ورشت وديلم صوري جنوب بحر قزوين فيما يسمى إيران حالياً”.

ويضيف: “وتحطمت عقائد الحوثة القومية العنصرية هم وذيولهم ، عن الأصل العرقي النقي .. وانتهت أسطورتهم الكاذبة عن مكتشفات الآثار والوثائق القديمة الكاذبة والتراث الحكائي والأسطوري والديني المزور الذي يخادعون فيه البسطاء”.

وفي المقال الذي لم يتم ذكر اسم صاحبه، تم الحديث أن “(علم جينات السلالات البشرية: Généalogie génétique) حطم هذه الأكذوبة وفضح السلالة الحقيقية لفرعون اليمن ( بدرالدين الحوثي ) وأسرته الملعونة”. بحسب تعبيره.

ويتابع: “إذن بسبب خطورة هذا الموضوع مصلحياً عليهم ، فإن هنالك الكثير من ذيولهم وأعوانهم المنتفعين منهم يحاولون التعتيم على النتائج بما يخدم مصالحهم ويخفيها أو يشوهها للتقليل من شدة خطرها على بقاء شعاراتهم القومية والتاريخية المزورة لخدمتهم سياسياً هم وأقاربهم من بني عمومتهم في إيران”.

ويضيف: “وقلت لهم إن ثبت أنه عربي فسوف أتعهد بدفع مليون دولار للقناة ! قام المتحوث المرتزق محمد البخيتي يشتم وتم إنهاء المكالمة !!!”.

وعلق المحامي المسوري على هذا المقال بالقول: “فهل يجرؤ عبدالملك الحوثي أو أحد من أسرته على إجراء الفحص؟! أتحداهم جميعاً…. كم أخبرتكم وابلغتكم بأن الحوثي فارسي وكان البعض يتردد كثيراً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى