وزير رياضة مليشيا الحوثي يفشل في استرداد مبانٍ واستثمارات أندية من سلفه المؤيدي

فشل وزير الشباب والرياضة بحكومة الانقلابيين الحوثيين الجديدة إقناع نظيره السابق بترك بعض مباني الأندية الرياضية التي حولها إلى مساكن لأفراد أسرته .
وقالت مصادر مقربة للمشهد اليمني إن وزير الشباب والرياضة الحوثي محمد علي المولد فشل بإقناع وزير الشباب والرياضة السابق في حكومة الحوثيين محمد المؤيدي بتسليم السيارات التابعة لبعض الأندية منها نادي 22 والتي أصر على إبقاء السيطرة عليها بينها باصات الأندية ومبنى الطب الرياضي الذي حوله مسكنا لأحد أفراد أسرته .
وأضافت المصادر أن المؤيدي رفض التخلي عما استحوذ عليه خلال شغله منصب الوزير وإخلاء مبنى الطب الرياضي أو تسليم سيارات الأندية وغيرها من الاستثمارات لبعض الأندية كنادي شعب صنعاء .
و أكدت المصادر أن المؤيدي حذر المولد أيضا من أي تغييرات في قيادات صندوق النشء حتى يتمكن من الإبقاء على المبالغ المالية التي يحصل عليها من الصندوق في ظل فساد مستشرٍ في صفوف القيادات الحوثية العليا.
وبحسب المصادر نفسها فإن قيادات حوثية عليا من ما يسمى جناح صعدة حذرت أيضا الوزير الصعدي الجديد من مغبة تغيير أي من قيادات الأندية والاكتفاء بالتعليمات التي تصل إليه من المؤيدي.

Exit mobile version